بحضور اكثر من 400  مشارك اختتام ملتقي HR2030 CLUB للموارد البشرية والثقافة القانونية    

جدة - ولاء باجسير 
تصوير / عبدالعزبز الدهام ، عامر هلابي ، بندر القعياني 

اختتم مساء اليوم  في محافظة جدة احد أبرز الملتقيات خلال السنوات الماضية ملتقي( HR2030 CLUB ) في فندق الريتز كارلتون ، و الذي شهد تجمع الخبراء من قادة الموارد البشرية و رجال القانون .
و قد تناول المتحدثون الدكتور عمر الخولي ، المحامي خالد أبو راشد ، المستشارالقانوني سلطان السحمه، الدكتورة ملاك أبو نار ، الأستاذة نجلاء السيف  ، الأستاذة نوف السفياني ، الأستاذ  محمد الطايفي ، المهندس صالح السلمي ، العديد من المواضيع التى تعنى شباب الوطن ضمن نطاق عنوان الملتقى " الموارد البشرية والثقافة القانونية في ظل التحول الوطني" :- ” و الذي وجد تفاعل كبير من قبل الحاضرين .
حيث أن جميع المحاور التى تناولها المتحدثون حازت على إهتمام الحضور لما تحويه من مواضيع مميزة و هامة و متنوعة و تحقق أهداف الملتقى و الذي حرص عليه رئيس الملتقي الأستاذ / بدر الزهراني – و ذلك دعماً منه لشباب و شابات الوطن و مشاركة منه لواجب المسؤولية الإجتماعية تجاه الشباب .
وقد تميز الملتقى في عامه الخامس بطرح الأفكار الجديدة وإستهدافه لشرائح مختلفة من الحضور حيث أن مثل هذه الملتقيات تعتبر بيئة محفزة لشباب الوطن لإكتساب وتلقي المعرفة ، كما أنها يتيح الفرصة للمهتمين بالموارد البشرية الإستفادة من الكوادار الوطنية لسوق العمل .
و في ختام الملتقى قدم الأستاذ / بدر الزهراني – ( رئيس الملتقى ) – شكره للجهات الراعية ، و التي دعمت الملتقى
و ساهمت فيه بشكل فعال .
و كذلك قدم شكره لفريق عمل الملتقى الذي يعكس صورة لكفاءة الشاب السعودي الطموح حيث كان متكامل قبل وأثناء وبعد إنتهاء الملتقى .
و تم تقديم الدروع و الهدايا للمتحدثين و الرعاة و المشاركين في ختام الملتقى .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى