ومن أحياها -9 " تفخر بأبناء مجتمعها .. وتدعو الجميع للمشاركة

سيهات - ماجد السبع 

انطلقت حملة التبرع بالدم "ومن أحياها - 9 " مساء يوم أمس الأربعاء بـ 42 متبرعاً .

 الحملة التي أقيمت على أرض نادي الخليج بسيهات وبالشراكة المجتمعية مع جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية وبتنسيق من حملة ومن أحياها للتبرع بالدم ستستمر إلى يو غدٍ الجمعة الموافق ٤ مارس .

وشكر الإداري بالحملة سامي طالب جهود فريق العمل في إطلاق الحملة في يومها الأول والتي لاقت حضور جيد منذ الساعات الأولى من نشر الإعلان، مشيراً إلى أن التسجيل كان يبشر بالخير ، فالعطاء والمبادرة هو ديدن أبناء مجتمعنا ، متمنيّاً أن يكون العدد في الأيام التالية يصل إلى الهدف المنشود، حيث أن تكثيف الحملات في هذا الشهر بالتحديد هو لتعويض النقص وقلة المتبرعين في شهر رمضان المبارك مما يؤدي إلى تأجيل العمليات الجراحية في مستشفيات المنطقة، داعياً الجمهور الكريم في سيهات والمناطق المجاورة إلى أخذ الفرصة في الأشهر العظيمة للتبرع بالدم.

وفي نفس السياق شكر محمد آل محمد علي من إدارة حملة ومن أحياها - أبناء مجتمعه على هذا العطاء بقوله: لا شعور يضاهي شعور إعادة بث الحياة في جسد مريض .. شكراً لكم على هذا العطاء وبانتظار عطاء الجميع  اليوم وغداً.

وعبّر أحد المتبرعين في الساعة الأولى من الحملة مجدي تركي اخوان عن سعادته عند نشر اعلان الحملة مقدماً استعداده لنيل الأجر والثواب اضافة إلى الفوائد العديدة التي تعود على الشخص نفسه أثناء التبرع، مشيراً إلى أنها المرة الرابعة له وسيستمر في بقية الحملات بإذن الله

انتقل إلى أعلى