مساعد مدير تعليم الليث يتفقد مدارس مكتب التعليم  بربوع العين  

 


الليث - هلال اليزيدي 

 

قام مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي ، صباح اليوم الاثنين  ، بجولة تفقدية  ، لعدد من المدارس التابعة لمكتب التعليم بربوع العين بمحافظة أضم ، للاطمئنان على سير العملية التربوية والتعليمية ، والاطلاع على الخدمات المدرسية المقدمة لهم ، يرافقه مدير الشؤون المدرسية بمكتب التعليم بربوع العين الأستاذ مانع بن صقران المالكي  .

  كما تابع  مستوى التزام المدارس بتحقيق الإجراءات الاحترازية والصحية التي تكفل – بإذن الله – الوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والإداريين .

وأهاب خلال لقائه بعدد من مديري المدارس والمعلمين بمدارس حقال  ، وربوع العين ، ودثن ، بدورهم في إنجاح العملية التعليمية لأبنائهم ، وذلك من خلال متابعتهم ، وتوفير البيئة الصحية الآمنة لهم ، بما يعزّز نجاحهم وتميزهم الدراسي ، ويحافظ على صحتهم وسلامتهم .

ونوه " السوادي"   ، بجهود المدارس ومكتب التعليم في الإعداد والتهيئة والمتابعة الدقيقة والتي كان لها بالغ الأثر في نجاح العودة الحضورية الآمنة للطلاب والطالبات ، ومؤكداً ضرورة العمل على رفع مستوى الوعي لديهم للاستمرار في  تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية  .

انتقل إلى أعلى