|

نائب أمير الشرقية: إن هذه الدولة المباركة ممتدة عبر التاريخ بمبادئ ثابتة وقيم راسخة منذ عهد التأسيس 

الكاتب : الحدث 2022-01-28 03:28:36

الدمام - ماجد السبع 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أن صدور الأمر الملكي الكريم بإعتماد "يوم التأسيس" وهو اليوم الذي أسس فيه الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى العام (1139هـ / 1727م) في تأكيد على رسوخ هذا الوطن العظيم وتاريخه المجيد المُمتد منذ ثلاثة قرون تعكس تلاحم قيادة وشعب ، وتاريخ وقصة من الكفاح لبناء الدولة والوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحديات وتجاوز الصعوبات .

وقال سموه "إن هذه الدولة المباركة ممتدة عبر التاريخ بمبادئ ثابتة وقيم راسخة منذ عهد التأسيس إلى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- الذي نعيش فيه قفزات تنموية وتقدم وحضارة جعلت هذا الوطن في مقدمة دول العالم ولله الحمد".

وأضاف سموه " يحق لنا أن نفخر بتاريخنا وحضارتنا بين الأمم ، فوطننا له تاريخ مجيد عبر قرون من الزمن وقصص من البطولات والملاحم والتكاتف بين القيادة والشعب.
وفي ختام تصريحه قال سموه "ونحن نستذكر ما قدمه الأباء والأجداد في مراحل التأسيس ، نسأل الله أن يحفظ وطننا في ظل قيادتنا الحكيمة والشعب الوفي".