سكان الجبيل ينتظرون افتتاح الفحص الدوري 

الجبيل - عبدالله ال غصنه 

تصاعدت مطالب سكان الجبيل حول مصير محطة الفحص الدوري بالجبيل التي طال انتظارها حيق يعانون من مشكلة الذهاب الى محطتي الفحص الدوري في الدمام والجبيل وهو امر مجهد نتيجة المسافة والانتظار الطويل في الصفوف .

وقال سعد عبدالرحمن الحمود من سكان الجبيل تعتبر مسأله الفحص الدوري قضية ومعاناة مزمنه لنا بالجبيل حيث عليك ان تذهب للدمام او الخفجي لفحص سيارتك وهو امر مجهد بشكل كبير من حيث المسافة ومخاطر الطريق وكذلك طول الانتظار في صفوف السيارات عند محطة الفحص الدوري بالدمام .

من جهته اكد صالح محمد اليامي هذه المعاناة وبشكل اكبر بالنسبه له حيث انه يعمل في شراء وبيع السيارات بمعارض الجبيل ولديه في كثير من الاحيان اكثر من سياره تحتاج للفحص حتى تتك عمليه المبايعة .

من جهتها اكدت  مصادر بالهيئة الملكية بالجبيل بدء اعمال الانشاءات في محطة الفحص الدوري بالفعل مؤكدة أن نسبة اكتمال المشروع في مراحله النهائية ويقع مشروع محطة الفحص الدوري في الجبيل2  على طريق أبوحدرية السريع باتجاه الدمام .

وكان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات، عبد الكريم الحميد اكد أن الإدارة العامة بصدد تشغيل محطة فحص في الجبيل قريبا.

انتقل إلى أعلى