"المدني " يتوج الفائزين بجائزة العلا للتصميم 

الرياض - فيصل بن حبتر ، هدى الخطيب

حقق 6 مصممين جائزة العلا للتصميم في نسختها الثانية . 
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا عمرو المدني بأنه سجل في هذه الجائزة 769 مصمماً تم تقديم 437 تصميماً ترشح للجائزة 262 تصميم تأهل منها 18 فاز منها 6 تصاميم . 
وفي سؤال للحدث ماذا بعد هذه الجائزة في العلا أجاب "مدني" هدفنا في البحث عن الفنانون لتحقيق رؤية سمو ولي العهد بأن تكون العلا أن تكون مدينة جميلة يبنيها الفنانين ، نبحث عن الشباب والشركات و عن المعماريين ووسيلة البحث هي إطلاق جائزة بحجم جائزة العلا للتصاميم اللي نحن في صددها هذا المساء . 
وأكد "مدني" لصحيفة الحدث بأن أصل رؤية المملكة 2030 تبحث عن الشباب مشيراُ إلى بأن الشباب خدام لهذه الرؤية ومواطنين للمساهمة مع القيادة لتحقيق أصل هذه الرؤية .
المصممة السعودية الجوهرة الرشيد أكدت بأن فوزها بجائزة العلا للتصميم برفقه محمد بعلبكي أنتصار وأعتراف لما قمنا به خلال الفترة السابقة من التصاميم المدني في عده مناسبات وحصد ثمار  مازرعناه ولله الحمد .
الجدير بالذكر أن جميع التصاميم المُشاركة في جائزة العلا للتصميم تم تقيمها على يد لجنة متخصّصة، والتي تضم قادة احترافيين وروّاد الصّناعة وصُنّاع الرأي والمحتوى في مجالات التصميم والبيع بالتجزئة والإعلام .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى