وزير البيئة يلتقي أمير حائل اليوم لاطلاق الموقع الالكتروني لجائزة سموه للتميز البيئي

يلتقي معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم الأحد، صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لاطلاق الموقع الالكتروني لجائزة سموه للتميز البيئي، اضافةً لتخريج متدربي مشروع تأهيل الشباب السعودي لامتهان حرفة تربية النحل وإنتاجه، كما سيلتقي معاليه عدداً من المزارعين والجمعيات الزراعية التعاونية في غرفة حائل    . 

يذكر أن معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي قام مساء أمس السبت، بزيارة إلى قرية عقدة السياحية ووقف خلالها على سدود المياه يرافقه وكيل الوزارة لشؤون الزراعة المهندس أحمد العيادة ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في حائل الدكتور فهد معيض الحسني وعدداً من المسئولين في الوزارة.

كما تفقد معاليه سد وادي السلف، وزار أحد المزارع السياحية لانتاج الفراولة في قرية الودي، وزار مهرجان العسل الأول الذي يقام بتنظيم فرع وزارة البيئة والزراعة في حائل، حيث تجول في أركان المهرجان وإلتقى النحالين واطلع على منتجاتهم وأبرز مطالبهم، وذلك على اثر زيارته التفقدية لمنطقة حائل  . 

ويواصل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة برنامج زيارته في حائل اليوم الأحد في زيارة إلى منتزه عثمر شمال حائل، وبدء أعمال التشجير ونثر البذور ، كما سيزور محطة تنقية المياه بالحميمة ومشروع شبكات المياه، وزيارة أخرى لأحد المزارع الخاصة بانتاج الرمان في محافظة بقعاء    . 

من جهته أكد مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في حائل الدكتور فهد معيض الحسني؛ ان زيارة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي إلى حائل سيكون لها اثر ايجابي على القطاع الزراعي بالمنطقة وستخرج بالعديد من البرامج التنموية للمنطقة، مشيداً بنتائج الجولة التفقدية للعديد من المواقع الزراعية بالمنطقة      .

انتقل إلى أعلى