معرض الجبيل للكتاب .. المشاركون يتفاجأون بالاقبال والزوار يطالبون بالدولي .

الجبيل - عبدالله ال غصنه 

سجل معرض الكتاب الاول بالجبيل اقبالا كبيرا من الزوار من مختلف مدن المنطقة الشرقيه وسط استغراب ودهشة المشاركون من هذا الاقبال الذي لم يكن متوقعا .

وحصلت الحديث على اراء عدد من المشاركين في اجنحة دور النشر المشاركة حول رأيهم عن المعرض وكذلك لقاءات مع عدد من زوار المعرض حيث كانوا جميعا متفقين على النجاح الباهر والكبير للمعرض .

وقد اكد منير من دار صفحة سبعة للنشر نجاح المعرض حيث بدأ ذلك واضحا من اليوم الاول والثاني حيث كان هناك اقبال كبير جدا لم يكن  متوقع مؤكدا ان المعرض اثبت ان هناك كثير من محبي الكتب والادب في جميع المجالات مضيفا انهم حريصون على المشاركة في المعارض القادمة بالجبيل بعد هذا الاقبال والنجاح .

من جانبه قال سراج الرشيدان من دار العبيكان للنشر حقيقه التنظيم رائع والتوقيت مناسب والاقبال اروع وقال شاركنا في معارض داخليه وخارجيه وكان معرض الجبيل مفاجاه من حيث الاقبال والحضور .

ومن جناح مكتبة جرير قال محمد صبري المعرض ممتاز جدا وحقيقه انا شخصيا تفاجات بهذا الاقبال التكبير وهو دليل على حرص الكثير على القراءة واكد ان حركة البيع ممتازة والاقبال متنوع على الكتب في مجالاتها المختلفه واكد مشاركتهم في اي معرض قادم بالجبيل لانه ناجح .

واشاد عبدالرحمن الجفري من دار تكوين المتحدة للنشر بالتنظيم وقال صراحه المعرض جميل والزوار زادوا من جمال المعرض مضيفا ان هناك طلبات كثيره على الكتب من الجنسين بما تتناسب مع رغبات وميولهم في القراءة.

وفي لقاءات مع الزوار قال منصور هرمس ال جعرة سعدت كثيرا بتنظم المعرض في الجبيل وقد لاحظت اقبال كبير ماشالله واتوقع زيادة الاقبال الايام القادمة واتقدم بالشكر للهيئة الملكية بالجبيل على هذا التنظيم الرائع واتمنى ان يستمر المعرض سنويا وان يكون اشمل واقترح ان يكون هناك مشاركون من مختلف الدول .

كما قال علي الخالدي امين عام جمعية تمكين بالجبيل حقيقه المعروف ممتاز وملفت واعتقد انه من الفعاليات التي كانت منتظره من قبل شريحه كبيره من سكان الحبيل والمنطقه الشرقيه من محبي القراءه والذين كانوا يذهبون الى المعارض التي تقام داخل المملكه وخارجها لشغفهم بالادب والقراءه واقول شكرا لصاحب الفكره وللهيئة الملكية بالجبيل التي دائما. ماتكون متميزه في الفعاليات التي تنظمها .

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى