ختام مشروع تقنية القرن لتعليم ذوي العزم بجمعية جُود الخيرية 

أقامت جمعية جود الخيرية النسائية بالدمام يوم الخميس متمثلة بوحدة البرامج التنموية حفل ختامي لمشروع تقنية القرن المقدم من قبل مركز نمو للتعليم والذي يهدف من تاريخ تدشينه في 02 / 12 / 2020 إلى تعزيز وبناء قدرات الطلبة عبر توفير معلمة لمنحهم التوجيه والدعم الرقمي المتزامن، من خلال حصص دراسية لتعليم اللغة العربية والرياضيات عبر منصة نون أكاديمي.

 بالإضافة لإتاحة محتوى تعليمي عربي عالي الجودة على منصة سنتشري التقنية.
بفضل من الله ثم رعاية مركز عبدالله الحمد الزامل لخدمة المجتمع، تم دعم 25 من أبناء الأسر ذوي العزم من المرحلة الثالثة الإبتدائية الى الأولى المتوسطة.

حرص مركز نمو للتعليم في تصميمه لخدمات البرنامج على الموافقة بين التعليم الرقمي المتزامن، الرقمي الغير متزامن، والغير رقمي المتمثل بمجموعة من الكتب الورقية التي تتناسب مع المستوى العمري والقرائي لكل طفل وحقق مركز نمو للتعليم ذلك عبر شراكة استراتيجية جمعت كل من سنتشري التقنية منصة نون أكاديمي ودار الكتاب التربوي.

وتم استضافة الحفل في قاعة منيرة السليم بمقر الجمعية بحضور رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة الجوهرة المنقور والوكيل الأعلى لرئيس مركز نمو للتعليم السيدة الدكتورة سالي التركي وبحضور الطلاب المتفوقين وفقاً للاحترازات الصحية الوقاية
وقد بدأ برنامج الحفل بتلاوة عطرة لآيات القرآن الكريم، وتنوعت فقراته بين مكافأة الطلبة المتفوقين وإقامة مسابقات ثقافية متنوعة، وتكريم شركاء العطاء الدائمين مركز عبدالله الحمد الزامل لخدمة المجتمع لكريم دعمهم وبالختام قدمت المنقور شكرها لكافة القائمين والمساهمين في نجاح مشروع تقنية القرن.

وأفصح مركز عبدالله الحمد الزامل لخدمة المجتمع عن استمرارية دعمه للبرنامج ومبادرته بالتكفل برعاية برنامج القرن الصيفي الذي يقدم خدمات تعليمية لأبناء الأسر فرصة الحصول على جلسات دعم افتراضية متزامنة يقدمها فريق من نخبة المعلمين المتمرسين من مدارس الظهران الأهلية.

انتقل إلى أعلى