حديقة الأمير ماجد تنقل زوار موسم جدة بين الثقافات المتنوعة 

نقلت حديقة الأمير ماجد زوار موسم جدة بين الثقافات المتنوعة وذلك ضمن فعالياتها تحت شعار "ملتقى الثقافات" وسط حضور كبير من محبي الثقافات والتنوع في الفعاليات من مختلف الجنسيات.
وخصصت إدارة الموسم فعالية اليوم الجمعة 20 مايو للثقافة الإندونيسية "رحلة إلى إندونيسيا"، حيث شهد زوار الحديقة عروضاً فنية وثقافية وترفيهية مختلفة تجسد الثقافة الإندونيسية العريقة وتعرف الزوار بالحضارة الإندونيسية المتنوعة، كما أقيم معرضاً للثقافة والفنون، والعديد من العروض الحية التي لاقت استحسان الجمهور وتفاعل معها كثيراً.
وتأتي الفعاليات الثقافية التي تحتضنها حديقة الأمير ماجد نهاية كل اسبوع في إطار حرص إدارة موسم جدة على تنوع فعاليات وبرامج الموسم وتلبيتها لمختلف الرغبات، إضافة إلى تعزيز الترابط الثقافي بين الشعوب والتعريف بحضارات الدول وثقافاتها وفنونها المتنوعة، حيث تم تخصيص فعاليات كل اسبوع لدولة .
 وتستقبل حديقة الأمير ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات ليقضي فيها الزائر رحلة ممتعة مع أفراد أسرته، كما تقام في الحديقة عروضاً حيّة وفلكلور ثقافي منوع وفعاليات ترفيهية للأطفال، كما تضم عددا من المتاجر ومنطقة لعروض التحدي والألعاب، وتجربة بيت الرعب وغيرها من فعاليات.

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى