تفاصيل احتفال الملياردير بيل جيتس بعيد ميلاده الـ66 بحضور "جيف بيزوس"

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، تفاصيل احتفال الملياردير بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت بعيد ميلاده الـ66، بحضور رجل الأعمال الثري ومؤسس أمازون جيف بيزوس الجمعة الماضية.


كان بيزوس من بين 50 ضيفًا تمت دعوتهم إلى حفل جيتس الخاص بجانب البحر الأبيض المتوسط، ليس من الواضح ما إذا كان أي من أفراد عائلة جيتس قد ساعده في الاحتفال في حفله الحصرى.

جيتس الذي كان في يوم من الأيام أغنى رجل على وجه الأرض والذي انخفض إلى المركز الرابع في قائمة فوربس للأثرياء برصيد 124 مليار دولار، قام بنقل ضيوفه بطائرة هليكوبتر من يخته المستأجر "لانا" الذي تبلغ تكلفته مليوني دولار في الأسبوع إلى نادي Sea Me Beach في "فتيهة".

"اليخت الفاره لانا" يتميز بصالة ألعاب رياضية وجاكوزي ونادي شاطئي ومسبح، وبعد الحفل، ورد أن بيزوس، الذي يمتلك ثورة ضخمة تبلغ قيمتها 177 مليار دولار، وفقًا لمجلة فوربس، قد عاد بطائرة هليكوبتر إلى يخته "فلاينج فوكس" الذي رسو في جوكوفا.

تم تأمين الحاضرين في الحفلة التي استمرت أربع ساعات على خصوصيتهم في المنتجع الفخم والمنعزل، حيث مُنع العمال فى المنتجع من استخدام هواتفهم.

يقال إن جيتس، الذي يصادف عيد ميلاده في 28 أكتوبر، قد قدم لضيوفه المأكولات البحرية المحلية والسوشي والبيتزا والكثير من الشمبانيا.

كان مؤسس شركة مايكروسوفت قد زار جزيرة بودروم الشهيرة، بالقرب من شاطئ سي مي، وهذا يعتبر أول احتفال بعيد ميلاد جيتس منذ إعلان طلاقه من زوجته ميليندا جيتس، والتي يشاركها ثلاثة أطفال.

انتقل إلى أعلى