إغلاق قاعدة للبحرية الأمريكية فى ولاية ماريلاند بسبب تهديد بوجود قنبلة

أكدت إدارة قاعدة للبحرية الأمريكية في ولاية ماريلاند إغلاق الموقع بسبب بلاغ عن هجوم مزعوم قد يقع فيه، وأكدت إدارة قاعدة الإمداد للبحرية الأمريكية في بلدة بيثيسدا على حسابها في "تويتر" اليوم أن جميع بواباتها مغلقة الآن أمام حركة النقل غير الضرورى، والتحقيق جار في ورود تهديد بوجود قنبلة ومطلق نار في الموقع، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".
 
وأوضحت إدارة القاعدة أنها تلقت رسالة مفادها أن هناك قنبلة مزروعة قرب العمارة رقم 10  القريبة من القاعدة، مؤكدة أنها طلبت من جميع الموظفين اللجوء إلى المأوى، فيما وصل عناصر للأمن إلى الموقع.
 
يذكرأن، أودى حادث إطلاق نار فى مقاطعة كثيفة السكان بولاية ماريلاند الأمريكية بحياة شخصين على الأقل، حسب ما أفادت شبكة "إيه بى سي" نيوز الإخبارية، ونقلت الشبكة الأمريكية إن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به، بحسب "الشرق بلومبرج".
 
وأعلنت شرطة مدينة أرلنجتون بولاية تكساس الأمريكية القبض على طالب يبلغ من العمر 18 عاما، مشتبه به فى إطلاق النار بإحدى مدارس الولاية فى وقت سابق اليوم، ما تسبب فى إصابة 4 أشخاص.

وجاء فى بيان الشرطة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى  تويتر : "تم القبض على المشتبه به دون وقوع حوادث، ووجهت إليه تهم متعددة بالاعتداء المسلح".

وأضافت "تم التعرف المشتبه بإطلاقه النار، وتبين أنه يبلغ من العمر 18 عامًا، واسمه تيموثى سيمبكنز، والذى فر من مكان الحادث فى سيارة".

انتقل إلى أعلى