كيت ميدلتون تطلق حملة لمكافحة الإدمان.. وتحذر :"لا أحد منا محصن"

أطلقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حملة لمكافحة الإدمان في لندن تحت مسمي ""Take Action on Addiction، والتي ترعاها مؤسسة The Forward Trust، حيث ألقت خطاب سلطت به الضوء علي أهمية معالجة المفاهيم الخاطئة حول الإدمان وجذوره في تجارب الطفولة المبكرة.

وقالت كيت في خطابها: "لا أحد منا محصن من الإدمان، فهو ليس خياراً، فلا أحد يختار أن يصير مدمناً"، مسلطة الضوء على التأثير المدمر لوباء كورونا على معدلات الإدمان، وفقا لموقع people.

ويتزامن إطلاق الحملة طويلة الأمد  التي ستعمل على تحسين الوعي وفهم الإدمان وأسبابه وحجمه في المجتمع، لتمكين المزيد من الناس من طلب المساعدة وتلقيها، مع أسبوع التوعية بالإدمان (18-24 أكتوبر).

ونجح دوق ودوقة كامبريدج، ويليام وكيت في خطف الأنظار خلال ظهورها على السجادة الخضراء في حفل توزيع جوائز إيرث شوت الأول على الإطلاق، والذي أقيم في ألكسندرا بالاس للحصول على الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ والتي منحت مليون جنيه إسترليني لخمسة فائزين، حيث بدأ ويليام كلمته قائلا:" أننا نعيش في أكثر الأوقات أهمية في تاريخ البشرية..  10 سنوات ستحدد مصير كوكب الأرض للألف القادمة."

وظهرت كيت بإطلالة كلاسيكية ساحرة، حيث ارتدت كيت فستانًا بقيمة 4290 جنيهًا إسترلينيًا من ألكسندر ماكوين ارتدته لأول مرة منذ عشر سنوات في عام 2011 ، في حفل استقبال في بافتا في لوس أنجلوس.

انتقل إلى أعلى