الرئيسية الأخبار المحلية نائب رئيس جمعية رواد يرعى حفل تكريم الفرق التطوعية المشاركة في فعاليات...

نائب رئيس جمعية رواد يرعى حفل تكريم الفرق التطوعية المشاركة في فعاليات اليوم الوطني للمملكة ٨٩

رعى نائب رئيس جمعية رواد العمل التطوعي بجازان الأستاذ عبدالله غليس يوم، الخميس الموافق ١٤٤٠/٢/١١ حفل تكريم الفرق التطوعية المشاركة في فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال ٨٩ بفعالية ” جمعية رواد العمل التطوعي “، والذي أقيم في إستراحة الجوري بقرية ابو القعائد، بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ الزاهد بن محمد النعمي وعضو مجلس الجمعية الدكتور عواجي النعمي وعضو مجلس الجمعية الأستاذ محمد شماخي ، ومدير وحدة التطوع رئيس المركز الاعلامي بالجمعية الأستاذ أسام موكلي وعدد من أعضاء المركز الإعلامي المميزين .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها عرض فيديو تعريفي عن الفرق التطوعية المشاركة في فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال ٨٩ والتي نظمها جمعية رواد العمل التطوعي .

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ الزاهد النعمي كلمة أكد فيها على أن فعالية الجمعية تأتي كخطوة أولى لانطلاق سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى دعم الجمعية في المجالات الإعلامية، وتمكينهم ودعمهم.

ثم جاء بعد ذلك كلمة قائد فريق أرحب الأستاذ غريب مقدام أكد خلال كلمته أن الجمعية اتسمت بتعدد مجالات مختلفة ومتعددة الجوانب الإيجابية التي شارك فيها أكثر من ٤١ فريق تطوعي ، اعقبها كلمة نائب رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله غليس أوضح فيها ان الجمعية تهدف الى تطوير الفرق التطوعية والسعي إلى الأفضل ومواكبة نجاح الجمعية من جميع نشاطات وفعاليات الفرق التطوعية التي تمثل جمعية رواد وذلك من خلال رؤية ٢٠٣٠ .

وفي نهاية الحفل كرّم نائب رئيس جمعية رواد الغليس الفرق التطوعية المشاركة في فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال ٨٩ والمركز الإعلامي بجمعية رواد العمل التطوعي بجازان على جهودهم المبذولة في إنجاز ونشر فعاليات وأنشطة الجمعية .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا