الرئيسية الأخبار المحلية جمعية البـر في محافظة هروب تقيم حفلها السنوي وتكرم الإعلاميين

جمعية البـر في محافظة هروب تقيم حفلها السنوي وتكرم الإعلاميين

بحضور محافظ هروب احمد بن حسن الفيفي ، وفضيلة الشيخ مطاعن شيبة وشيخ قبائل هروب سلمان بن محمد الهروبي ،
ومندوب مركـز التنمية اﻻجتماعية بجازان الاستاذ: عماد الصم اقامت جمعية البر في محافظة هروب حفلها السنوي لعام 2017 بصالة الاجتماعات بمقر الجمعية بهروب .

استعراض الحساب الختامي:
حيث القى نائب جمعية بر هروب حسن جابر هروبي، كلمة الحفل مرحبا بالضيوف الكرام وبالاعضاء ومنسوبي الصحف الورقية والإلكترونية ، مستعرضا في الوقت الحساب الختامي لجمعية بر هروب لعام 2016 ، وتحدث الهروبي عن اهداف الجمعية الاستراتيحية التي تتمحور في عقد الشركات المجتمعية والتي كان أهمها عقد الشراكة مع مكتب التعليم في مشروع الحقائب المدرسية والتي استفاد منها أكثر من 815 طالب وطالبة بهروب ، إضافة إلى الشراكة مع مصرف الراجحي وتحويل مستحقات المستفدين إلى حساباتهم مباشرة .
وأضاف الهروبي أن مشروع الوقف الخيري لبناء برج سكني وتجاري بهروب سيزيد من إيرادات الجمعية لتلبية احتياجات ومتطلبات المستفدين من خدمات الجمعية.

أنشطة الجمعية :

واستعرض عضو جمعية بر هروب محمد بن احمد الهروبي، أنشطة الجمعية لعام 2017 , والتي تخلصت في السلات الغذائية والمساعدات الطارئة والعاجلة ورعاية أسر السجناء والأيتام ومشروع إفطار صائم ، ومساعدة ذوي الظروف الخاصة والحقائب المدرسية وتكريم أسر شهداء الواجب من ابناء هروب ، ودعم أسر هروب المنتجة بمصروفات مالية تجازوت 2 مليون ريال.

تكريم الشركاء :
وفي نهاية الحفل كرمت جمعية بر هروب شركاء الجمعية من مناديب ، وتكريم الرئيس السابق للجمعية الاستاذ: محمد يحيى القرادي ، وتكريم الإعلاميين من منسوبي الصحف الورقية والإلكترونية والذين كان لهم الدور في مواكبة أعمال الجمعية .

فخر واعتزاز :
من جهة أخرى أوضح محافظ هروب احمد بن حسن الفيفي ، عن فخره واعتزازه بما شاهده خلال العرض المرئي من أعمال الجمعية التي نفذتها طيلة الفترة السابقة ، ودعاء الفيفي رجال الأعمال والمقتدرين بدعم جمعية بر هروب لتقديم المزيد من العطاء لخدمة ابناء المحافظة من منسوبي الجمعية .

العمل بشفافية :
فيما أكد رئيس جمعية بر هروب محمد بن احمد مطيع ، على وقوف الجميع صفا واحد لدعم الجمعية لتقديم المزيد من الخدمات للمستفدين ، مقدما الشكر والعرفان لمحافظ هروب احمد الفيفي، على الدعم المتواصل للجمعية ، مضيفا أن منسوبي الجمعية يعملون بشفافية تامة وفق خطط ورؤى لتقديم أفضل الخدمات للمستفدين من خدمات الجمعية .

1 تعليق

  1. نرجو للقائمين على هذا المشروع التوفيق وارجو منهم ان يساعدو المحتاجين فهم كثر والبعض يتعفف ولايظهر نفسه حتى ون كان به حاجه فيجب البحث عنهم ولاجتهاد في ذالك الله يوفقهم لفعل الخير فانه المكسب في هذه الدنيا الفانيه شكراً الف شكر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا