الرئيسية الأخبار المحلية بالصور .. وفد من طلاب عناية لرعاية اليتيم في زيارة لمدينة الملك...

بالصور .. وفد من طلاب عناية لرعاية اليتيم في زيارة لمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان

قام وفد من طلاب برنامج عناية لرعاية اليتيم التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بالشراكة المجتمعية مع مؤسسة السبيعي الخيرية مساء اليوم بزيارة تعريفية إلى مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يتقدمهم المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذ محمد حسين العبدلي ومجموعة من المشرفين ضمن خطة الزيارات المعتمدة لأنشطة البرنامج الصيفي الذي تستمر فعالياته لمدة شهر ويشتمل على عدة جوانب إيمانية واجتماعية وثقافية ومسرحية وأخرى ترفيهية كما يتخلله زيارات تعريفية ودورات تدريبية يشرف عليها نخبة من المختصين .

وكان في استقبالهم لدى وصولهم نائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان الأستاذ عقيل صعابي الذي استهل اللقاء بالترحيب بالضيوف وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك مصطحبًا الجميع في جولة على مرافق المدينة بعد ذلك توجه الطلاب إلى الصالة الرياضية لممارسة كرة القدم .

واعرب ” صعابي ” عن سعادته بالزيارة وبمشاركة الهيئة في الأنشطة والبرامج الصيفية لبرنامج عناية لرعاية اليتيم الذي يعد هدفا اجتماعيا نبيلا ورسالة سامية لتأكيد مكانة الايتام في المجتمع وانهم جزء من نسيجه.

من جانبه قدم المدير التنفيذي لبرنامج عناية الأستاذ محمد حسين العبدلي شكره وتقديره لنائب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمناً دور المكتب الفاعل وجهوده المميزة في سبيل انجاح البرنامج والأهتمام بشريحة الأيتام . سائلا الله تعالى أن يجعل ما يقدمونه في ميزان اعمالهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا