الرئيسية الأخبار المحلية النادي الموسمي الأول بتعليم مكة يواصل فعالياته بالعيد

النادي الموسمي الأول بتعليم مكة يواصل فعالياته بالعيد

زارت ٣٣ طالبة بالنادي الموسمي الأول بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة دار المسنات بقيادة مديرة النادي هتون البركاتي ومشرفة النادي رابحة شعيب، وذلك عبر المسار التطوعي ببرنامج إجازتي في عامه الثاني. وتهدف الزيارة إلى تحقيق رؤية المملكة 2030  في العمل التطوعي وتوجيه الطالبات نحو القيم والسلوكيات الحسنة وتنمية و إثراء الحس الإيماني لدى الطالبات في بر الوالدين مع تهذيب الشخصية في احترام الكبير وتعريف الطالبات على جهود مملكتنا الحبيبه في جميع المجالات.

من جهة أخرى زارت ٢٠ مشاركة بالنادي الأطفال المرضى بمستشفى الولادة والأطفال وذلك تحت شعار لن ننساكم، حيث تأتي الزيارة لتحقيق رؤية المملكة 2030  في المسار التطوعي و إدخال الفرح والسرور على المرضى الأطفال ومعايدة المرضى بالمستشفى مع تعويد النفس على الشكر الدائم لله تعالى وتعزيز روابط المجتمع من المحبة و الإخاء والتعاطف والتعاون.

وضمن المسار الترفيهي نفذت مشرفة المسار الترفيهي سلوى الهذلي برنامج إبداعي في تقديم العيدية، حيث جرى خلاله تقديم العيدية بأشكال مبتكرة وجميلة وتدريب الطالبات على مهارة التنسيق و الابتكار وتنمية المواهب لديهن الاعتماد على النفس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا